مشكلة نفسية وهي القلق الشديد والارق الدائم والشعور بالياس والاحباط

أمراض نفسية
أنثى، 25 سنة 7 April 2020 تم تعديله في 9 November 2021 1249
كنت اتلقى علاجا طبيا لمرض نفسي وهو الانفصام وكنت اتناول دواء نوفازين ولكن بعد ان اوقفته اصبحت اعاني من الارق الشديد ومن العصبية البالغة فما هو الحل وما السبب

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية