سؤال من ذكر 28 سنة

أمراض نفسية

روحت لدكتور نفسي و وصف حالتي بالقلق العام و كتب ليا علاج اقدر اعملة غير العلاج اساعد نفسي بيه، و اكتور لم يحدد لي معاد لوقف العلاج هل دا طبيعي ، و اقدر اوقف العلاج امتي ؟

icon تم إنشاؤها في 24 مارس 2019
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 873
روحت لدكتور نفسي و وصف حالتي بالقلق العام و كتب ليا علاج اقدر اعملة غير العلاج اساعد نفسي بيه، و اكتور لم يحدد لي معاد لوقف العلاج هل دا طبيعي ، و اقدر اوقف العلاج امتي ؟

إجابات الأطباء على السؤال

بشكل عام في التعامل مع التوتر والتعامل مع الضغوط تحتاج الى التدرب على
  • مهارات التعامل مع الضغوط
  1. السيطرة على النفس
  2. تنظيم نمط الحياه وفق اهداف
  3. ممارسه تمارين الاسترخاء
  4. والتفكر الارتقائي
  • و يمكن ان يساعدك في ذلك المعالج النفسي

0 2019-03-26T05:12:07+00:00 2019-03-26T05:12:07+00:00
بشكل عام في التعامل مع التوتر والتعامل مع الضغوط تحتاج الى التدرب على
  • مهارات التعامل مع الضغوط
    ... اقرأ المزيد
بشكل عام في التعامل مع التوتر والتعامل مع الضغوط تحتاج الى التدرب على
  • مهارات التعامل مع الضغوط
  1. السيطرة على النفس
  2. تنظيم نمط الحياه وفق اهداف
  3. ممارسه تمارين الاسترخاء
  4. والتفكر الارتقائي
  • و يمكن ان يساعدك في ذلك المعالج النفسي

حالات القلق تحتاج إلى علاج لفتره اقلها ٣ شهور ومتابعه للدوا مع ممارسه تمارين الاسترخاء 0 2019-03-25T03:35:50+00:00 2019-03-25T03:35:50+00:00
حالات القلق تحتاج إلى علاج لفتره اقلها ٣ شهور ومتابعه للدوا مع ممارسه تمارين الاسترخاء اقرأ المزيد
حالات القلق تحتاج إلى علاج لفتره اقلها ٣ شهور ومتابعه للدوا مع ممارسه تمارين الاسترخاء

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
العلاقة بين طبيب الأسنان و طبيب الأنف و الأذن و الحنجرة مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص