حاله نفسيه تعبانه والعصبية عندي الى حد كبير بسبب حبوب منع الحمل , ما الحل ؟

أمراض نفسية
أنثى 8 March 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2592
حاله نفسيه تعبانه والعصبية عندي الى حد كبير بسبب حبوب منع الحمل , ما الحل ؟

اجابات الاطباء

الدكتور محمد الشوبكي
12 March 2014 معالج نفسي
العصبية وتكدر المزاج والاكتئاب وعبارة التعب غير الواضحة لها اسباب متعددة منها بعض عقاقير منع الحمل راجعي طبيب نسائية لحلول... اقرأ المزيد
العصبية وتكدر المزاج والاكتئاب وعبارة التعب غير الواضحة لها اسباب متعددة منها بعض عقاقير منع الحمل راجعي طبيب نسائية لحلول اخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية