تشمل ضلالات و سلوكيات لا ارادية لا يوجد اي هلوساتتوجهنا الى الطبيب ووصف له اولانزبين ٥ مغ و ديباكين ١٠٠٠ مغ وبعدشهر رفع له جرعة الاولازبين الى ١٠ واستمرعليها ٧ اشهر منذ الشهر٣ لا يوجدضلالات وحالته ممتازةالان بدا الطبيب بتقليل الولانزبين الى٥ هل تخفيض الدوا الى ٥ مغ بهذه الطريقة امن على صحته ؟
اجابات الاطباء
نعم آمن و يجب مراقبة الاعراض الذهانية و السلوكية في حال اي انتكاسه فيجب العودة الى الجرعه السابقه بإشراف الطبيب... اقرأ المزيد
نعم آمن و يجب مراقبة الاعراض الذهانية و السلوكية في حال اي انتكاسه فيجب العودة الى الجرعه السابقه بإشراف الطبيب المشرف على الحاله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.