انا مويض نفسي اعاني من ااخوف والقلق

أمراض نفسية
ذكر، 6 سنة 3 August 2020 تم تعديله في 20 June 2021 2410
تركت علاج سيروكسات لمدة يومين وحسيت بعراض مثل الدوار ب الراس والغثيان الشديد ورجعت استخدم الحبوب ومازال الصداع والدوار والغثيان ماذا افعل

اجابات الاطباء

د. رانيا عاشور
9 August 2020 معالج نفسي
انت بحاجة لتقيم اكثر من حيث سبب الخوف والقلق عندك هل مرتبطة بمواقف او بأفكار مثلا اقرأ المزيد
انت بحاجة لتقيم اكثر من حيث سبب الخوف والقلق عندك هل مرتبطة بمواقف او بأفكار مثلا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية