علاج مضاعفات دواء منع الحمل ديان٣٥ و ودواء هرمون الحليب دوستينكس

أمراض نفسية
أنثى، 31 سنة 29 December 2019 تم تعديله في 9 November 2021 868
أنا كانت نفسيتي جداً رائعة ولكن بعد أخذ هذي الأدوية تعبت نفسيتي بطريقة شنيعة، فكيف يمكنني علاج الاكتئاب الحاد الناتج عن أدوية منع الحمل(ديان35) وأدوية هرمون الحليب(دوستينكس)؟!

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية