انا اتناول انفرانيل مغ سنوات تقريبا و لقد ساعدني كثيرا مما حفزني الى ا

أمراض نفسية
ذكر 10 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1529
السلام عليكم انا اتناول انفرانيل 75مغ منذ 6 سنوات تقريبا و لقد ساعدني كثيرا مما حفزني الى انقاص الجرعة ولكن انا اعاني الان من ألم في العضلات ماهو السبب و شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور ياسمين حسن
10 August 2018 معالج نفسي
لا انصح بتقليل الدواء إلا بعد مراجعة الطبيب أما آلام العضلات فهي اختصاص دكتور الأعصاب اقرأ المزيد
لا انصح بتقليل الدواء إلا بعد مراجعة الطبيب أما آلام العضلات فهي اختصاص دكتور الأعصاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية