سؤال من ذكر 32 سنة

أمراض نفسية

ادوية الاكتئاب الحديثة للقلق

icon تم إنشاؤها في 28 يونيو 2024
icon تم تعديله في 29 يونيو 2024
icon 598
اعاني من قلق وتوتر سؤالي هل جميع ادوية ssri و ال snris تزيد القلق بشكل قوي لا يطاق اول العلاج لي تحربتين مع دوائين واوقفتهم من اول يوم بسبب القلق الشديد

إجابات الأطباء على السؤال

سلامتك. من الأولى ان يشرح الطبيب المعالج اية آثار جانبيه للعلاج وان يناقش مع مريضه الضروريات والمده والدواعي الجرعه...للادويه الموصوفه. في العاده يتم البدء بجرعه بسيطه من SSRI او SNRI (والأخير لا نستخدمه عادة كبدايه ) ثم يتم الصاعد بها تدريجيا. ومن الأفضل استخدام مهدئ Benzodiazine في الفتره الأولى ولمدة قصيره وتعلم الاسترخاء والتنفس العميق وهذه أمور تساعد في تخطي عقبات الآثار الجانبيه. ناقش طبيبك حول ما تعانيه بشكل مباشر. راجيا لكم الصحة والمعافاة 1 2024-06-29T10:46:39+00:00 2024-06-29T10:46:39+00:00
سلامتك. من الأولى ان يشرح الطبيب المعالج اية آثار جانبيه للعلاج وان يناقش مع مريضه الضروريات والمده والدواعي الجرعه...للادويه الموصوفه.... اقرأ المزيد
سلامتك. من الأولى ان يشرح الطبيب المعالج اية آثار جانبيه للعلاج وان يناقش مع مريضه الضروريات والمده والدواعي الجرعه...للادويه الموصوفه. في العاده يتم البدء بجرعه بسيطه من SSRI او SNRI (والأخير لا نستخدمه عادة كبدايه ) ثم يتم الصاعد بها تدريجيا. ومن الأفضل استخدام مهدئ Benzodiazine في الفتره الأولى ولمدة قصيره وتعلم الاسترخاء والتنفس العميق وهذه أمور تساعد في تخطي عقبات الآثار الجانبيه. ناقش طبيبك حول ما تعانيه بشكل مباشر. راجيا لكم الصحة والمعافاة

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
قلق الاختبارات مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص