علاج انتابرو10 يسبب لي اعراض

أمراض نفسية
أنثى، 6 سنة 11 October 2020 تم تعديله في 20 June 2021 1462
اشعر بنعاس دائما وشرود ذهني مع ان الجرعه حبه واحده واخذت الان نص حبه هلا هناك بديل ام مالحل؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور فضل عفانه
20 October 2020 معالج نفسي
بالرغم من ان انتابرو يعتبر من الادوية الامنة نسبيا باعراض جانبية بسيطة مقارنة بالادوية الاخرى المضادة للاكتئاب الا ان الاعراض... اقرأ المزيد
بالرغم من ان انتابرو يعتبر من الادوية الامنة نسبيا باعراض جانبية بسيطة مقارنة بالادوية الاخرى المضادة للاكتئاب الا ان الاعراض الجانبية شيئ وارد من المتوقع ان تزول الاعراض الجانبية بعد عدة ايام من تناول الدواء فلا توقف العلاج الا اذا استمرت تلك الاعراض  خفف الجرعة الى نصف حبة لعدة ايام و راقب الاعراض الجانبية و بعد زوالها يمكن العودة الى قرص كامل  غير موعد الجرعة الى المساء ان كانت تسبب النعاس اذا استمرت الاعراض الجانبية فهناك بدائل يمكن مناقشتها مع طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية