اتناول أدوية الاكتئاب مند عامان قريبتي ممرضة نصحتني بالتوقف عن الدواء و ممارسة الرياضة قالت لي هذه الأدوية مضرة جدا و تسبب مشاكل في القلب و الدماغ ان استعملت طويلا هل هذا صحي
اجابات الاطباء
لا يوجد دواء دون أعراض جانبية و لكن استمرار الاكتئاب مسبب لأضرار كبيرة بالصحة و خاصة القلب و هنا تكون... اقرأ المزيد
لا يوجد دواء دون أعراض جانبية و لكن استمرار الاكتئاب مسبب لأضرار كبيرة بالصحة و خاصة القلب و هنا تكون الآثار الجانبية للدواء ضئيلة مقابل الفائدة الحاصلة منها
هذا ليس صحيح ولكل شخص الدواء المناسب له ويجب وقف الدواء بمعرفة طبيب
ولكن هي أصابت في ان الرياضة من... اقرأ المزيد
هذا ليس صحيح ولكل شخص الدواء المناسب له ويجب وقف الدواء بمعرفة طبيب
ولكن هي أصابت في ان الرياضة من أسباب تقليل الإكتئاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.