السلام عليكم أنا متزوجة كان عندي ألم شديد أثناء الدورة عملت سونار طلع عندي تكيس والدكتور كتبلي دواء، وكملتو والدورة انتظمت بس لمن رجعت إلى الدكتور لقيت الكيس لسه موجود...
أهلا بك، الكيسات في المبيض قد تحتاج إلى فترة أطول من الوقت للانحلال بشكل طبيعي. إذا كان الكيس لا يزال موجودًا وقد أثر على الدورة الشهرية أو يسبب ألمًا، قد يكون من الجيد أن تراجع الحالة مع طبيب النسائية والتوليد. قد يقترحون متابعة الفحص أو ربما علاجًا آخر.
أجاب عن السؤال
د. محمد عمار