انا ارضع طبيعي وصناعي وولادتي قيصرية بقى الدم ينزل لمده شهر يعني قبل الاربعين يوم بعشره ايام انقطع الدم والى الان لم تنزل الدوره ومنذ الاربعين الى الان حصل جماع...
لا تنتظري الدورة وبجب البدأ باستعمال وسيلة جيدة لمدة سنه ونصف الي سنتين ع الاقل بعد القيصرية لان حدوث حمل محتمل اي وقت
أجاب عن السؤال
د. محمد عمار