وقفت حبوب الياسمين وثمنيه شهور وتنزلي كل يوم افرازات ممكن ليش
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
عمري٣٢سنه ماجاتني الدوره من يوم ولدت وعندي فشل مبايض اعطاني الدكتور حبوب الياسمين استخدمتو ثلاثه سنين وقفت سنه وثمنيه شهور...
سؤال من أنثى سنة 33
باخد حبوب الياسمين ونزل إفراز بني شو السبب؟ اخذتهم ٦/٧ ومستمره لليوم بس ما نزلت الدوره ليش وهل ممكن يسير...
سؤال من أنثى سنة 31
مع العلم ماني حامل وتنزلي افرازات بيضاء مع دم وليه 7 شهور ماجتني الدوره سويت تحليل وسونار طلع مافي حمل
سؤال من أنثى سنة 24
انت فتاه عندي 17 سنه في افرازات بنيه بقالها 12 يوم ممكن اعرف ايه معناه وهل خطر ولا ايه
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين