سؤال من ذكر سنة

أمراض نسائية

ورحة تعالى لدي مشكل و استفسر عن الحالة التي امر بها لدي مشكل في العادة

icon تم إنشاؤها في 25 سبتمبر 2009
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2082
ورحة الله تعالى وبركاته لدي مشكل واريد ان استفسر عن الحالة التي امر بها . لدي مشكل في العادة الشهرية فمنذ مدة وانا اعاني منها فمنذ شهر تقريبا اتتني الدورة ودامت معي لمدة ١٤ يوم بعدها زرت طبيبة فوصفتلي دواء لتنيل وطريقة اخذه هي لا بد ان ابدا فيه من تاريخ زيارتها لمدة10 أيام ثم بعد الدورة الثانية ابتداءا من اليوم الخامس من العادة الا انني فوجئت برجوع العادة مرة ثانية بعد مدة ١٣ يوم واستمرت معي لمدة ٨ ايام وتوقفت بعد ذلك لمدة ثلاثة ايام الا انها عاودت بعد هاته المدة ولكن هاته المرة مجرد قطرات بنية ومرات سوداء وغير منتظمة وهي مستمرة معي منذ ٥ ايام ولست اعلم ماهي هاته الحالة وهل هي خطيرة ام لا وما هو السبب وافيدكم علما ان الطبيبة قد عملت لي صورة واكدت لي ان المبيض سليم ولا اعاني من اي مشكل ولكن انا جد متخوفة من هاته الحالة وهل لها دواء فارجو من سيادتكم ان تفيدوني لانني في امس الحاجة الى استشارتكم ومعلوماتك واشكركم مسبقا واتمنى ان يكون جواب سيادتكم واضح لي وشارح لحالتي وما هي الطريقو او الدواء الذي اتبعه لانتظام العادة لدي .

إجابات الأطباء على السؤال

لا بد من عمل تحليل هرمونات شامل للتأكد من سلامة وظيفة المبيضين والغدد الأخرى وبناء على نتيجة التحليل يتم وصف العلاج المناسب من قبل طبيب النسائية. 0 2009-10-06T02:01:03+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
لا بد من عمل تحليل هرمونات شامل للتأكد من سلامة وظيفة المبيضين والغدد الأخرى وبناء على نتيجة التحليل يتم وصف... اقرأ المزيد
لا بد من عمل تحليل هرمونات شامل للتأكد من سلامة وظيفة المبيضين والغدد الأخرى وبناء على نتيجة التحليل يتم وصف العلاج المناسب من قبل طبيب النسائية.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
   قرحة المعده وقرحة الاثنى عشر   مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
العلاج التغذوي لقرحة المعدة وقرحة الاثني عشر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص