هل لي حبوب منع حمل سيرازات سبب في نزول افرازات بنيه ام سبب اخر وماذا افعل انا وزوجي في هذه الحالة خوفا من الغلط الحمل الانها حبوب ضعيفة

أمراض نسائية
أنثى 19 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 6155
هل لي حبوب منع حمل سيرازات سبب في نزول افرازات بنيه ام سبب اخر وماذا افعل انا وزوجي في هذه الحالة خوفا من الغلط الحمل الانها حبوب ضعيفة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب منع الحمل والغثيان مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
هل حبوب منع الحمل توقف الدورة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية