سؤال من انثى عشرين سنة

أمراض نسائية
أنثى 4 May 2023 تم تعديله في 6 May 2023 4965
نزول دم بعد حبوب منع الحمل الطارئة ب اسبوع لمدة 5ايام في البدايه غزير مع الام الدوره والان خفيف هل هذه دوره و الامر طبيعي؟ ام حمل؟ علما انه نزل قبل موعد الدوره الاساسيه ب 15 ايام والان لدي غثيان وتقلصات في الرحم

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سبب نزول دم أحمر بعد انتهاء الدورة مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
نزول دم مع البول عند النساء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية