هل هذا حمل ام دوره و هل النزيف بعد اسبوع من تناول حبوب كونترابلان طبيع

أمراض نسائية
أنثى، 28 سنة 9 July 2020 تم تعديله في 20 June 2021 4280
قمت بممارسه الجنس السطحي بعد الدوره ب ٣ ايام دورتي منتظمه ٢٩ يوم وقام بالقذف على المهبل من الهارج فأخذت كونترابلان حبوب منع الحمل الطارئه و بعد اسبوع نزل دم غزير مثل دم الدوره و استمر ثلاثه ايام وفي اليوم الرابع افرازات بنيه .. هل هذا دليل على حمل ام انها دوره؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية