حبوب منع الحمل الطارئه

أمراض نسائية
أنثى 25 April 2024 تم تعديله في 28 April 2024 549
اخذت حبوب منع حمل الطارئه ونزلت الدورة بعد ب اسبوع عدد ايامي دورتي المعتادة ٤ ايام هذه المرة أصبحت ٥ ايام وفي اليوم السادس والثامن أرى آثار دم هل هذا حمل أم تأثير الحبوب؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب منع الحمل والغثيان مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
تقيؤ حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية