ما سبب نزول قطرات من الدم بعد انتهاء الدورة بعشرة ايام مع العلم اخذ Progyluton ؟

أمراض نسائية
ذكر، 44 سنة 9 December 2013 تم تعديله في 9 November 2021 5598
ما سبب نزول قطرات من الدم بعد انتهاء الدورة بعشرة ايام مع العلم اخذ Progyluton ؟

اجابات الاطباء

الصيدلانية ايناس القدومي
9 December 2013 صيدلاني
قد يكون نتيجة تناول progyluton , فمن اعراضه الجانبية انه قد يسبب النزف و خاصة عند بداية استخدامه , اذا... اقرأ المزيد
قد يكون نتيجة تناول progyluton , فمن اعراضه الجانبية انه قد يسبب النزف و خاصة عند بداية استخدامه , اذا استمر النزف أو كان النزف شديد ننصحك بمراجعة طبيب النسائية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية