لقد استعملت حبوب primolut لان الدورة تاخرت والان انا في اليوم الثالث بعد ما وقفت الدواء ولم تنزل الدورة هل هناك مخاوف من ذلك

أمراض نسائية
أنثى 17 May 2015 تم تعديله في 20 June 2021 30249
لقد استعملت حبوب primolut لان الدورة تاخرت والان انا في اليوم الثالث بعد ما وقفت الدواء ولم تنزل الدورة هل هناك مخاوف من ذلك

اجابات الاطباء

الدكتور مصطفى الدم
17 May 2015 نسائية وتوليد
انتظري كمان كم يوم وسوف تاتي الدوره اذذا تاخرت اكثر من ذلك قد تكوني حامل او اي سبب اخر اقرأ المزيد
انتظري كمان كم يوم وسوف تاتي الدوره اذذا تاخرت اكثر من ذلك قد تكوني حامل او اي سبب اخر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية