افرازات بنية مع تناول حبوب منع الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 40 سنة 25 April 2022 750
في رمضان نزلت علي افرازات بنية قبل ثلاثة ايام من التوقف عن تناول حبوب مارسيلون ولكي اوقف الافرازات بدات بعلبة ثانية مباشرة دون التوقف ولكن استمرت الافرازات 17 يوما فاحترت في امري هل يعتبر حيض ذهبت الى الدكتورة عملت لي سونار فوجدت سمك البطانة 2 مم في اليوم 17 وقالت لي هذا ليس حيض فما رايكم .

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
25 April 2022 نسائية وتوليد
توقفي عن العلاج و بعدها تكون دوره ان تكرر تكوني بحاجه الى علاج هرموني هذا ان تكرر اقرأ المزيد
توقفي عن العلاج و بعدها تكون دوره ان تكرر تكوني بحاجه الى علاج هرموني هذا ان تكرر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية