في اليوم من الدورة حدت بيني وبين خطيبي احتكاك سطحي و تناولت حبوب ياسمي

أمراض نسائية
أنثى 13 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 535
في اليوم 17 من الدورة حدت بيني وبين خطيبي أحتكاك سطحي و تناولت حبوب ياسمين ﻷول مرة مدة 5 أيام واﻵن دورتي متأحرة بيومين مع أفرازات بيضاء في البداية وصفراء اﻵن ماهو السبب.؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الصيام يطهر الجسم من السموم ويطيل العمر مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
ما سبب ظهور خدوش في الجسم عند الاستيقاظ من النوم؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية