عزباء اخذت مضاد حيوي بسبب خلع سن اصبت بامساك ثم شرخ شرجي ثم غيرت غذائي

أمراض نسائية
أنثى 4 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 856
23سنه عزباء اخذت مضاد حيوي بسبب خلع سن اصبت بأمساك ثم شرخ شرجي ثم غيرت غذائي بعدها اصبت بحكه شرجيه وحكه في الفرج عالجتها منزليا والان يخرج من المهبل قطع جبنيه رماديه ماعلاجها

اجابات الاطباء

الدكتورة مروة ابو بكر احمد
5 December 2015 نسائية وتوليد
القطع الجبنية تدل على التهابات فطرية تحدث نتيجة استخدام المضادات الحيوية استخدمي كريم مضاد للفطريات مع دواء مضاد للفطريات اقرأ المزيد
القطع الجبنية تدل على التهابات فطرية تحدث نتيجة استخدام المضادات الحيوية استخدمي كريم مضاد للفطريات مع دواء مضاد للفطريات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ما الذي يفعله صيام شهر كامل بجسمك؟ مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
افضل وجبة عشاء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية