الم في الثديين بعد انتهاء الدوره

أمراض نسائية
أنثى، 33 سنة 29 December 2021 667
انا بنت عزباء انتهيت من الدوره منذ ١٠أيام والان لدي الم وثقل في الثديين ووجع عند اللمس في كامل الثديين ولايوجد افرازات ولاتغير في الجلد مع الم خفيف اسفل المثانه يسار علما اني تناولت مضاد حيوي لمده ٧ايام وحبوب كرتزون مده ٣ايام بسبب خلع ضرس العقل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية