شخصت لي الطبيبة دواء اوفستان Estradiol من اليوم بعد الدورة لل وفي اليو

أمراض نسائية
أنثى 10 January 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2878
شخصت لي الطبيبة دواء اوفستان Estradiol من اليوم 8 بعد الدورة لل 16 وفي اليوم 12 بعد اخذه نزل عليا دم مثل الدورة لكن بدون اعراض واستمر معي فتوقفت عن اخذه باليوم 14 مامعنى ذلك ارجو الافاد.

اجابات الاطباء

الدكتورة لين وليد ابو زينة
10 January 2017 نسائية وتوليد
هذا الدم احد الاعراض الجانبية لحبوب الاستروجين وقد يكون سببه ان نسبة الهرمون غير ثابتة في جسمك لذا يجب الالتزام... اقرأ المزيد
هذا الدم احد الاعراض الجانبية لحبوب الاستروجين وقد يكون سببه ان نسبة الهرمون غير ثابتة في جسمك لذا يجب الالتزام بأخذ الحبوب بالموعد نفسه كل يوم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الرضاعة الطبيعية تكون شخصية الطفل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية