دورة زوجتي بعد زواجنا لم تعد منتظمه وال ه اعطتها حبوب دا فستكون وقالت

أمراض نسائية
ذكر 24 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 981
دورة زوجتي بعد زواجنا لم تعد منتظمه والدكتوره أعطتها حبوب دا فستكون وقالت لها خذيه بعد الدوره بي 15 يوم كل يوم حبتين لمدة 5 ايام هل هذا صحيح

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أسباب توقف الدورة بعد نزولها مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
تورم الذراع بعد استئصال الثدي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية