دروتي الشهرية تنزل بعد ٥ ٦ ايام من انتهاء الشريط علما باني استخدم مارف

أمراض نسائية
ذكر 30 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2292
دروتي الشهرية تنزل بعد ٥-٦ أيام من إنتهاء الشريط.علماً بأني استخدم مارفيلون..مثلآ:اخز حبة الأحد والدورة تنزل االسبت الذي يليه.. متى آبدآ بالشريط الجديد؟؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
30 May 2016 نسائية وتوليد
نفس اليوم اللي اخذتي به اخر حبه اي ٧ يوم راحه وابدئ العلبه الثانيه اقرأ المزيد
نفس اليوم اللي اخذتي به اخر حبه اي ٧ يوم راحه وابدئ العلبه الثانيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ايقاف الدورة الشهرية مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
بنادول للدورة الشهرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية