حوالي سبعة اشهر بدات تظهر حبوب في وجهي مع العلم لم تاتيني حبوب ابدا من

أمراض نسائية
أنثى 13 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2092
منذ حوالي سبعة اشهر بدأت تظهر حبوب في وجهي مع العلم لم تاتيني حبوب ابدا من قبل الحمدلله..ف اصبحت تظهر و تختفي و كنت اعاني من تاخر شديد في الدورة فما الحل ليعود وجهي صافياً

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
13 November 2015 نسائية وتوليد
هذه الاعراض من اعراض تكيسات المبايض خذي دايان ٣٥ من اليوم الخامس. كرريه ٦ اسهر وخذي معه اندروكور مرتين في... اقرأ المزيد
هذه الاعراض من اعراض تكيسات المبايض خذي دايان ٣٥ من اليوم الخامس. كرريه ٦ اسهر وخذي معه اندروكور مرتين في اليوم من اليوم الخامس للدوره ولمدة ١٠ يوم وكرريه ٦ دورات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية