تضهر في ذقني خاصة حبوب كلما اقترب موعد الدورة الشهرية و تترك بقع داكنة

أمراض نسائية
أنثى 15 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1361
دكتور تضهر في ذقني خاصة حبوب كلما اقترب موعد الدورة الشهرية, و تترك بقع داكنة,, بماذا تنصحني كي اتخلص من الحبوب و البقع؟

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
16 February 2016 نسائية وتوليد
انصح بان تتناولي حبة مRoacutane ١٠ ملغم مره في اليوم لمدة ٣ اسهر بعد عمل تحاليل لوظائف الكبد اقرأ المزيد
انصح بان تتناولي حبة مRoacutane ١٠ ملغم مره في اليوم لمدة ٣ اسهر بعد عمل تحاليل لوظائف الكبد
د. بوران كامل طه
16 February 2016 نسائية وتوليد
يبدو أن بشرتك دهنية أو مختلطة،يفضّل أن تواظبي على غسول خاص للوجه خاصة الأسبوع الذي يسبق الدورة الشهرية لأنّ التغييرات... اقرأ المزيد
يبدو أن بشرتك دهنية أو مختلطة،يفضّل أن تواظبي على غسول خاص للوجه خاصة الأسبوع الذي يسبق الدورة الشهرية لأنّ التغييرات الهرمونية تجعلكِ أكثر عرضة لذلك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تقنية جديدة في شفط الدهون مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
تأخر الدورة في رمضان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية