تاخر الدورة يوم مع العلم كنت اخذ دواء للغدة الدرقية لانها مرتفعه و خلص

أمراض نسائية
أنثى 2 March 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1619
تاخر الدورة 19يوم مع العلم كنت اخذ دواء للغدة الدرقية لانها مرتفعه و خلصت الدواء قبل موعد الدورة بأسبوع فهل يكون الدواء السبب او حمل و ما بان لأني عملت تحليل حمل و سالب

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية