تاخرت علي الدورة بثمان ايام استخدمت بعض الادوية من ال ة ثم نزل الدم بع

أمراض نسائية
ذكر 1 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1118
السلام عليكم... تاخرت علي الدورة بثمان ايام.. استخدمت بعض الادوية من الدكتورة ثم نزل الدم... بعد الطهارة باسبوع نزلت قطرات من دم قليل و بني اللون ليومين متتابعين.. شكرا جزيلا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مخاطر تأخر الدورة الشهرية مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
تأخر الدورة في رمضان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية