مرحبا دكتور اني عمري27سنة اثناء نزول الدورة الشهرية احس بصداع ما هو السبب ويستمر الايام الاولى منها
اجابات الاطباء
في الغالب السبب هو التغييرات الهرمونيه المصاحبه لتزول الدوره
انصحك باخذ مسكنات مضاده للالتهابات كالبروفين. وفي حال لم تتحسني عليك... اقرأ المزيد
في الغالب السبب هو التغييرات الهرمونيه المصاحبه لتزول الدوره
انصحك باخذ مسكنات مضاده للالتهابات كالبروفين. وفي حال لم تتحسني عليك مراجعه طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.