انا حامل بالاسبوع الحادي عشر نزل مني خيوط بنية وسائل بني ولا يوجد الم في الظهر او البطن هل يوجد ضرر علي او على جنيني وماذا افعل لكي لا اصاب بالاجهاط
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 41
السلام عليكم انا حامل في الاسبوع الحادي عشر شربت بالخطأ اودكس بمقدار بلعة هل يرثر على جنيني
سؤال من أنثى سنة 39
انا حامل في الاسبوع الثاني عشر اختفت عندي اعراض الحمل من الاسبوع الحادي عشر واشعر بالقلق ، هل يوجد ضرر...
سؤال من أنثى سنة
انا في الاسبوع الحادي عشر و بينزل مني دم بني شو اعمل
سؤال من أنثى سنة
انا حامل بالاسبوع الخامس و اينزل مني افراز بني فاتح جدا ،، و استعمل حبوب الدوفاستون مرتين يوميا ،، هل...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين