انا استعمل حبوب منع الحمل ونسيتها لمده ثلاث ايام وبعدها نزل دم بسيط ور

أمراض نسائية
أنثى 5 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 6495
السلام عليكم انا استعمل حبوب منع الحمل ونسيتها لمده ثلاث ايام وبعدها نزل دم بسيط ورجعت اكمل الحبوب والان اليوم الثاني من اكل الحبوب وينزل دم قليل هل اكمل الشريط وينقطع الدم؟

اجابات الاطباء

الدكتور جمال ماضي
5 March 2018 نسائية وتوليد
اكملي الشريط سواء الدم ينزل أو ينقطع وعوضي الثلاث أيام بأن تأخذي لمدة 3 أيام قرصين يوميا بدلا من 1... اقرأ المزيد
اكملي الشريط سواء الدم ينزل أو ينقطع وعوضي الثلاث أيام بأن تأخذي لمدة 3 أيام قرصين يوميا بدلا من 1 لتحافظي علي نسبة هرمونات منع الحمل ثابتة في الجسم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التأمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية