انا اخذت حبوب البروجيستين في مدة لكن الدورة اتاخرة بعد ماكانت في هاذي

أمراض نسائية
أنثى 22 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2926
مرحبا دكتور انا اخذت حبوب البروجيستين في مدة (16-25) لكن الدورة اتاخرة بعد ماكانت في 27 هاذي المرة بعد اخذ الدواء اتاخرت حتى 30

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
22 February 2016 نسائية وتوليد
طبيعي من اخر حبه من الهرمون قد تنزل الدوره من ٣ الى ٧ يوم لا تقلقي نعتبرها طبيعيه اقرأ المزيد
طبيعي من اخر حبه من الهرمون قد تنزل الدوره من ٣ الى ٧ يوم لا تقلقي نعتبرها طبيعيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية