اشعر بالدوخة ونزل مني افرازات بنيه و كله بعد انتهاء الدوره بتسع ايام م

أمراض نسائية
سؤال من غير معروف 27 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2500
اشعر بالدوخة ونزل مني افرازات بنيه وهذا كله بعد انتهاء الدوره بتسع ايام ما سبب ذلك ؟ علما لم يحصل جماع

اجابات الاطباء

الدكتور محمد عبده عبد الجواد
30 October 2016 نسائية وتوليد
نزول افرازات بنيه يرجع لاضطراب نسبة هرمون لديك ، و الاغلب لايوجد سبب محدد لذلك فهو عرض وقتي ، و... اقرأ المزيد
نزول افرازات بنيه يرجع لاضطراب نسبة هرمون لديك ، و الاغلب لايوجد سبب محدد لذلك فهو عرض وقتي ، و في الاغلب بسبب عوامل نفسية و عصبية محيطة بك . الدوخة ، قد تكون بسبب انيميا ، او ارهاق زائد سواء جسدي او ذهني ، او قلة ساعات النوم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية