انا استخدم حبوب الحمل بانتظام وبعد الدوره بثمانية ايام نزل مني افرازات بنيه مصاحبه بدم مالسبب مع العلم لم يحصل جماع في هذه الفتره

أمراض نسائية
أنثى 20 April 2015 تم تعديله في 7 November 2021 1984
انا استخدم حبوب الحمل بانتظام وبعد الدوره بثمانية ايام نزل مني افرازات بنيه مصاحبه بدم مالسبب مع العلم لم يحصل جماع في هذه الفتره

اجابات الاطباء

الافضل عمل فحص الحمل لتأكد و لير ذلك لا داعي لقلق فقط الاستمرار بالحبوب اقرأ المزيد
الافضل عمل فحص الحمل لتأكد و لير ذلك لا داعي لقلق فقط الاستمرار بالحبوب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية