استخدمت حبوب مارفيجولين لتنشيف اللبن وحبيت ارجع ارضع تاني بعد الاستخدام ممكن يكون في قنوات لبن وقفت نزول اللبن؟ لان اللبن جه صدري تاني بس ملاحظه انه مش كل فتحات الحلمه بتنزل

أمراض نسائية
أنثى 21 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 8017
استخدمت حبوب مارفيجولين لتنشيف اللبن وحبيت ارجع ارضع تاني بعد الاستخدام ممكن يكون في قنوات لبن وقفت نزول اللبن؟ لان اللبن جه صدري تاني بس ملاحظه انه مش كل فتحات الحلمه بتنزل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

منه كرم يوسف 12 October 2024
ازاي ارجع البن تاني بعد ما اخت برشام تنشيف البن انا عوزه انزلوا تاني ينفع

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية