اضطراب الدورة الشهرية

أمراض نسائية
أنثى، 26 سنة 14 December 2021 2703
اخذت دواء "anoor" هرمون البروجسترون لتنظيم الدورة مدة ٣ شهور " كل شهر ٢٠ حبة ثم استئنافها باليوم الخامس من الدورة في اخر شهر اتت الدورة ولكن الآن بعد ايقاف الدواء منذ ٣٢ يوم كانت اخر دورة فما سبب توقفها علما اني اخذ التروكسين بنفس المدة عيار ٥٠ لعلاج الغدة الدرقية

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية