اخذت حبوب الرضاعه لمده ثلاث ايام تسببت في نزول دم خفيف وكنت اخذها في نفس الموعد ثم توقفت عنها ولم يتوقف الدم ظل يومين خفيف ثم ازداد جدا ماتفسير هذا

أمراض نسائية
أنثى 14 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1226
اخذت حبوب الرضاعه لمده ثلاث ايام تسببت في نزول دم خفيف وكنت اخذها في نفس الموعد ثم توقفت عنها ولم يتوقف الدم ظل يومين خفيف ثم ازداد جدا ماتفسير هذا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
امراض الرئة مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
الربو عند الرضع مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية