اخذت حبوب ت ر الدورة لاداء فريضه الحج وبعدما توقفت بثلاث ايام شعرت بثل

أمراض نسائية
أنثى 29 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1267
.اخذت حبوب تأخير الدورة لاداء فريضه الحج وبعدما توقفت بثلاث ايام شعرت بثلاث طلقات كطلقات الولاده ووجدت قطعه لحم بيضاء في ملابسي مع دم وبعدها دم خفيف لمده ٣ ايام هل هذا سقط؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية