انا أعاني من حصوات في المرارة ولكن لم تسبب أي أعراض لي وانااستخدم حبوب كالسيوم لاني أعاني من نقص في الكالسيوم فهل يؤثر الكالسيوم على الحصوات وشكرا.

أمراض باطنية
أنثى 31 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 9120
انا أعاني من حصوات في المرارة ولكن لم تسبب أي أعراض لي وانااستخدم حبوب كالسيوم لاني أعاني من نقص في الكالسيوم فهل يؤثر الكالسيوم على الحصوات وشكرا.

اجابات الاطباء

الدكتور طارق لطفي على
31 December 2015 باطنية
لا يؤثر الكالسيوم على حصوات المراره و لكن الزياده فى كمية او نسبة الكالسيوم قد يؤدى الى حصوات فى الكلى اقرأ المزيد
لا يؤثر الكالسيوم على حصوات المراره و لكن الزياده فى كمية او نسبة الكالسيوم قد يؤدى الى حصوات فى الكلى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية