اشتكي من براز لونه بني داكن مع دم احيانا ليس في كل مرة و بدا بعد اخد ج

أمراض باطنية
ذكر 23 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1312
اشتكي من براز لونه بني داكن مع دم احيانا ليس في كل مرة وهدا بدا بعد اخد 2 جرعة من votrex يوميا و flazol و doliprane 1000mg لمدة 4 ايام لاني كنت اشتكي قبلها من الم حاد في الضرس

اجابات الاطباء

هذه التغيرات قد تكون من الادويه و لا خطوره منها ان لم تستمر - اما استمرار وجود الدم فى البراز... اقرأ المزيد
هذه التغيرات قد تكون من الادويه و لا خطوره منها ان لم تستمر - اما استمرار وجود الدم فى البراز فيحتاج فحص طبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية