وجدت escherichia coli prélèvement في تحليل البول ,بحتث عنها في الأنترنيت وجدت أنهاجرثومة منها نافعة وغير النافعة وأنها تسبب الإسهال ,وأنا دائما أعاني من القبض ووجع في مخرج ول
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
انا بنت عندما مسحت بالمنديل على المنطقه التناسليه وجدت شي لونه بني فاتح في المنديل وانا اعاني من حرقه في...
سؤال من ذكر سنة
اشعر بالم في اسفل الجانب الايسر واحيانا حرقان بالبول ومع تحليل البول وجدت نسبه عاليه من الدم بالبول
سؤال من ذكر سنة
اعاني من التكلس في البروستاتا واحس بحرقة في البول واثناء التشخيص وجدت نوع من البيكتيريا flora..هل يمكن التداوي والشفاء
سؤال من ذكر سنة
لقد عملت زرع للسائل المنوي وتبين وجود بكتيريا Escherichia coli هل البكتيريا هذه من مسببات الضعف في عدد الحيوانات المنوية...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين