سؤال من ذكر سنة

أمراض المسالك البولية والتناسلية

هل يجوز تناول المسكنات مثل البانادول او السيتامول وغيرها اثناء الزكام للذي لديه كلية واحدة وشكرا

icon تم إنشاؤها في 31 مارس 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2767
هل يجوز تناول المسكنات مثل البانادول او السيتامول وغيرها اثناء الزكام للذي لديه كلية واحدة وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال

أخى العزيز لقد خلقنا الله سبحانه وتعالى بالكليتين للتخلص من سموم الجسم .رغم علمه بأن ربع كلية واحدة يكفى للقيام بتلك الوظيفه.ولعلمه سبحانه بأمكانية تعرض الكلى للأصابة أو المرض . ولذلك أدعوك للاطمئنان ويمكنك تناول الباراسيتامول والمضادات الحيوية وأدوية الرشح دون خوف. بشرط ألا تسرف فى مدد العلاج . وكذلك أنصح بمتابعة وظيفة الكلية بالتحليل والسونار كل ثلاثة أشهر للوقاية . 2 2015-04-01T05:20:21+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00
أخى العزيز لقد خلقنا الله سبحانه وتعالى بالكليتين للتخلص من سموم الجسم .رغم علمه بأن ربع كلية واحدة يكفى للقيام... اقرأ المزيد
أخى العزيز لقد خلقنا الله سبحانه وتعالى بالكليتين للتخلص من سموم الجسم .رغم علمه بأن ربع كلية واحدة يكفى للقيام بتلك الوظيفه.ولعلمه سبحانه بأمكانية تعرض الكلى للأصابة أو المرض . ولذلك أدعوك للاطمئنان ويمكنك تناول الباراسيتامول والمضادات الحيوية وأدوية الرشح دون خوف. بشرط ألا تسرف فى مدد العلاج . وكذلك أنصح بمتابعة وظيفة الكلية بالتحليل والسونار كل ثلاثة أشهر للوقاية .
ان استعمل حسب الجرعه المعقوله فانه لا ضرر منه 2 2015-04-01T05:19:08+00:00 2015-04-01T05:19:08+00:00
ان استعمل حسب الجرعه المعقوله فانه لا ضرر منه اقرأ المزيد
ان استعمل حسب الجرعه المعقوله فانه لا ضرر منه

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تناول الطعام في الخارج آمن في زمن كورونا؟ مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
هل تنميل اليدين خطير مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص