هل العلاج ب doxylag يسبب وجع في الخواصر اذا كان يوجد التهابات في المبي

أمراض المسالك البولية والتناسلية
أنثى 3 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1812
هل العلاج ب doxylag 100 يسبب وجع في الخواصر إذا كان يوجد إلتهابات في المبيض أو المثانة؟

اجابات الاطباء

الدكتور نسيب الشبلي
3 December 2014 جراحة عامة
لا. لم اسمع بأن الدوكسي سايكلين يسبب الاما بالخواصر.لكن المتأكد منه بخصوص هذا الدواء بالذات ضرورة شرب كأس ماء كبيرة... اقرأ المزيد
لا. لم اسمع بأن الدوكسي سايكلين يسبب الاما بالخواصر.لكن المتأكد منه بخصوص هذا الدواء بالذات ضرورة شرب كأس ماء كبيرة لاتقل عن 200 مل مع كل حبة تبلع لانه سجلت حالات من تقرحات المريء بسببه وهذا أبلغه لكل مريض نصف اه هذا الدواء وعند وجود اعاض هضمية مثل الغثيان او عدم الارتياح يمكنك تناوله مع الحليب او الطعام بدون من ان يؤثر على فعاليته.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية