السلام عليكم ,,,
اتمنى منكم الأهتمام قدر الإمكان
أنا اسمي محمد من فلسطين , عملت عملية دوالي بالمنظار وتخلصت من الألم ,,ولكن اعاني من ألم أظن أنه البربخ , ذهبت إلى الطيب فأجابني ممكن أن يكون من اللزوجة العالية وأخذت أدوية خاصة لهذا منها ( فوار RHEUNAK ) وقد تحسنت نسبة النشاط من 5% إلى 26% ولكن العدد كان من 100 مليون بالفحص الأول قبل الدواء إلى 850 مليون .. والسائل المنوي عندي جامد على صفار ,,
ومن جديد أحس بحرقة في البول وألم عند لمس الخصيتين وهو مزعج جدا
أتمنى الإجابة الشافية لأنني قد مللت من الدكاترة وهي تقول لي إنه من اللزوجة والآخر من التهاب البربخ ,,
وشكرا
اجابات الاطباء
هذه مشكلة منتشرة عند الكثير من الشباب، ويمكن أن تنتج من إلتهاب فيروسي أو التابت يكتيرية، كما يمكن أن تنتج... اقرأ المزيد
هذه مشكلة منتشرة عند الكثير من الشباب، ويمكن أن تنتج من إلتهاب فيروسي أو التابت يكتيرية، كما يمكن أن تنتج من ارتداء الملابس الضيقة مثل: الجينز وغيره، وهذه تختفي دون علاج مع تجنب لبس الملابس الضيقة, أما اذا ما استمرت الأعراض فقد يحتاج الأمر إلى العرض على طبيب المسالك البولية للفحص ووصف العلاج المناسب، والذي يكون في الكثير من الأحيان مضاد حيوي بحسب التشخيص.
ومن ناحية الحرقة في البول فغالبا السبب هو التهاب في البول واذا كان موجود يجب علاجه بالمضاد الحيوي ولذا فحص البول ضروري لمعرفة ذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.