مشكلتي في بعض المرات وعند الجماع خروج مني بلون بني وليس دئما بعض المرا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 26 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 832
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي في بعض المرات وعند الجماع خروج مني بلون بني وليس دئماً بعض المرات انا خذ اسبرين ومعي سكر ومركب دعامتين في القلب ( الشرايين ) هل الشيئ هذ خطير . وشكراً

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
27 December 2014 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كلا هذا ليس بخطير......ولا خوف منه ان استثنينا وجود التهابات في المسالك البوليه فان اللون البني يعود للاسبرين الذي تاخذه......وعندها... اقرأ المزيد
كلا هذا ليس بخطير......ولا خوف منه ان استثنينا وجود التهابات في المسالك البوليه فان اللون البني يعود للاسبرين الذي تاخذه......وعندها يتطلب تخفيف الجرعه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية