سؤال من أنثى سنة

أمراض المسالك البولية والتناسلية

ما سبب الالم في خاصرتي اليسرى ممتد من الكلية حتى تحت منتصف الضلع ال ر

icon تم إنشاؤها في 29 أبريل 2012
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 23767
ما سبب الالم في خاصرتي اليسرى ممتد من الكلية حتى تحت منتصف الضلع الاخير بدأ قبل يومين عندما استلقيت على جهتي اليسار حيث يأتي الالم على شكل نوبات متعبة في جميع جهة اليسارلمدة ساعة او اكثر واليوم احس بوجود الم خفيف مستمر تحت الضلع مع انتفاخ قليل في الجهاز الهضمي مع العلم منذ البداية ان عمري ثلاثين سنة واستعمل حبوب ياسمين منذ سنة والدورة منتظمة معها ولايوجد حرقة في الادرار ولا اي الام في الكلي والحالب ارجو افادتي؟

إجابات الأطباء على السؤال

الحل بسيط جدا ...يبدا بعمل تحليل بسيط للبول....وصورة التراساوند للكليتين للتاكد ان كل شيء على ما يرام 1 2012-04-29T08:23:21+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
الحل بسيط جدا ...يبدا بعمل تحليل بسيط للبول....وصورة التراساوند للكليتين للتاكد ان كل شيء على ما يرام اقرأ المزيد
الحل بسيط جدا ...يبدا بعمل تحليل بسيط للبول....وصورة التراساوند للكليتين للتاكد ان كل شيء على ما يرام

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مضاعفات الحمل في الثلث الثالث من الحمل مقالات طبية
فوائد قياس ضغط الدم في المنزل أخبار طبية
ما سبب سواد الجلد حول الأظافر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً