مارست العاده بافراط وهيا دمرتني و اتوقف عنها لكن اشعر بعدم راحه في الق

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 3 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1150
عمري20 مارست العاده بافراط وهيا دمرتني واريد ان اتوقف عنها لكن اشعر بعدم راحه في القضيب وكانه يوجد تجمع فيه لايزول الا بالتبول مؤقتا او عند فعل العاده وذلك يقلقني كثيرا افيدون

اجابات الاطباء

الدكتور مثنی الجوادي
4 August 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
حاول تدريجيا التقليل من ممارستها وذلك بملء وقت فراغك بما هو مفيد والاندماج بالعمل وتكوين علاقات اجتماعية مفيدة فهذا الكفيل... اقرأ المزيد
حاول تدريجيا التقليل من ممارستها وذلك بملء وقت فراغك بما هو مفيد والاندماج بالعمل وتكوين علاقات اجتماعية مفيدة فهذا الكفيل بابعادك عنها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية